الدوري السعودي.. عرض خيالي لضم  حارس مرمى برشلونة

الجمعة، 23 فبراير 2024 06:26 م

برشلونة ||شتغين

برشلونة ||شتغين

في خبر مفاجئ ومثير، تبين أن حارس مرمى برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيجن، تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يتم الكشف عن اسم النادي السعودي الراغب في ضم الحارس الألماني، ولكنه يبدو أنه يمتلك موارد مالية كبيرة لتقديم عرض لا يمكن رفضه.

الدوري السعودي.. عرض خيالي لضم  حارس مرمى برشلونة

[caption id="attachment_84933" align="alignnone" width="998"]الدوري السعودي.. عرض خيالي لضم  حارس مرمى برشلونة شتغين[/caption]

تير شتيجن حامي العرين 

يعتبر تير شتيجن من أفضل حراس المرمى في العالم، وقد انضم إلى برشلونة في عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وقد حقق مع النادي الكاتالوني العديد من الألقاب، من بينها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، وقد تميز تير شتيجن بمهاراته الفنية وقدرته على التمرير والتصدي للكرات الصعبة، وأصبح أحد القادة في الفريق.

ومع ذلك، فإن تير شتيجن لم يكن بمنأى عن الانتقادات في الموسم الحالي، حيث تلقى العديد من الأهداف التي أثرت على نتائج برشلونة في البطولات المحلية والقارية، وكان تير شتيجن قد غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة في الركبة، ولم يستعد مستواه المعهود بعد عودته، وقد ترددت بعض الشائعات عن رغبة برشلونة في التخلص من تير شتيجن في حالة وصول عرض مناسب، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

العرض السعودي

وفي هذا السياق، ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أفاد الإعلامي المغربي أشرف بن عياد، المقرب من برشلونة، بأن تير شتيجن تلقى عرضًا مميزًا من الدوري السعودي للمحترفين، دون أن يكشف عن اسم النادي الذي قدمه.

ونشر بن عياد تغريدة على حسابه في تويتر، قال فيها: “حصريا: مارك أندري تير شتيجن يتلقى عرضًا مميزا من الدوري السعودي”. وأرفق بن عياد تغريدته بصورة لتير شتيجن مرتديًا قميص برشلونة.

ويعد هذا العرض السعودي غير مسبوق في تاريخ الدوري السعودي، الذي يسعى إلى تطوير مستواه وجذب اللاعبين العالميين، في إطار مشروع دوري روشن، الذي يهدف إلى رفع جودة الكرة السعودية وزيادة جاذبيتها.

وقد شهد الدوري السعودي في الفترة الأخيرة انضمام العديد من الحراس المميزين، مثل السنغالي إدوارد ميندي، الذي انتقل إلى الأهلي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والمغربي ياسين بونو، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من إشبيلية الإسباني.

الرد الإسباني

ولم يصدر أي رد رسمي من جانب برشلونة أو تير شتيجن على العرض السعودي، ولكن من المتوقع أن يكون الأمر صعبًا على النادي السعودي لإقناع الحارس الألماني بالموافقة على الانتقال.

وذلك لأن تير شتيجن يعتبر نفسه من أفضل حراس العالم، ويطمح إلى اللعب في أكبر البطولات والمنافسة على الألقاب.

وكما ذكرنا، فإن تير شتيجن مرتبط بعقد طويل الأمد مع برشلونة، ينتهي في عام 2028، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو.

ومن جانبه، فإن برشلونة يحترم تير شتيجن ويقدر قيمته، ولا ينوي التفريط فيه بسهولة، خاصة في ظل عدم وجود بديل مضمون له في السوق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search